يقدم موقع كلام وصورة الكيفية للتعارف بين مستخدمي الموقع عن طريق التعارف، الدردشة و المناقشات. إن تقديم هذه الخدمة من قبل موقع كلام وصورة بطريقة متميزة يتطلب من الأعضاء والزوار والمستخدمين والمتصفحين للموقع إتباع السلوك السليم في تصفح الانترنت والموقع بكافة خدماته وصفحاته، بالإضافة للالتزام بما يعرف بقوانين وأخلاقيات الانترنت المتعارف عليها، والتعامل دائما بمبدأ حسن النية من غير تعمد إيذاء أي مستخدم أو مستعمل لصفحات الموقع أو لصفحات أخرى على شبكة الانترنت.

بناء على ما سبق، فإن استخدامك لأي من خدمات أو صفحات أو محتويات الموقع يعتبر موافقة ضمنية من قبلك على الالتزام بشروط استخدام الموقع التي سيتم سردها في هذه الصفحة، بالإضافة لإتباع السلوك السليم والمعروف بأخلاقيات الانترنت المتعارف عليها.

بنود اتفاقية استخدام موقع كلام وصورة:

أولا: يقصد بموقع كلام وصورة، كل صفحات وخدمات وبرمجيات ومحتويات موقع كلام وصورة، والتي تقع تحت النطاق الرسمي للموقع: klamwasora.com أو أي نطاقات أخرى سيتم استخدامها مستقبلا ويشار لها كجزء من الموقع.

ثانيا: إن أخلاقيات الانترنت الواجب عليك كمستخدم إتباعها تحتم عد التعرض بالشتم أو الإهانة أو السخرية من أي شعب، أو دين أو عرق، كما تحتم عد التعرض لأي من الرسل والكتب السماوية.بالإضافة لعدم مضايقة أي زائر أو عضو أو شخص يقوم باستعمال الموقع، أو استخدام الموقع كمنصة لإهانة أو مضايقة أشخاص آخرين على شبكة الانترنت وخارجها.

ثالثا: يمنع عرض أو تحميل الصور والجمل والكلمات التي تخدش الحياء ، أو تستخدم الجنس أو إي وسيلة إغراء على أي صفحة أو محتوى منشور على صفحات الموقع، كما يمنع ترهيب أي شخص أو مستخدم باستخدام صفحات الموقع ومحتوياته، بالإضافة لمنع التشجيع على العنف بكافة أشكاله .

رابعا:يمنع إضافة أي محتوى أو برنامج أو إي منتج الكتروني منزوع المصدر، أو ذو حقوق نشر أو حقوق فكرية على صفحات الموقع، موقع كلام وصورة يؤمن بحقوق الملكية ويقوم باستخدام برمجيات تحمل تراخيص قانونية، نستخدم برمجيات قانونية في تصميمنا لصفحات الموقع وإدارته.

خامسا: كل ما ينشر من قبل الأعضاء والزوار والمشرفين ، يتحمل ناشره فقط المسؤولية عنة، إن المحتويات الموجودة على صفحات الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي أو وجهة نظر موقع كلام وصورة.

سادسا: يستطيع موقع كلام وصورة وإدارته تحديث أي من خدماته، أو إغلاقها، أو تعطيلها بشكل جزئي وفقا لما يرتئيه مناسبا وبدون سابق إنذار لأي طرف كان، كما يحق لأي عضو المطالبة بإغلاق حسابه أو عضويته في إي من صفحات موقع كلام وصورة بمراسلتنا ببريد الكتروني من البريد الذي قام بالتسجيل به.

البند الأخير: مخالفتك لأي من البنود السابقة، أو لسلوك وأخلاقيات الانترنت السليمة والمتعارف عليها، سيؤدي لإيقاف عضويتك وحرمانك من دخول الموقع أو إحدى خدماته وفقا لما ترتئيه إدارة الموقع، وبدون سابق إنذار أو تنبيه.