سياسة الخصوصية

تغطي سياسة الخصوصية هذه طريقة تعامل كلام و صورة مع المعلومات الشخصية التي تقوم بجمعها وتلقيها، بما في ذلك المعلومات التي تتعلق باستخدامك السابق لمنتجات كلام و صورة وخدماتها. وتشمل المعلومات الشخصية المعلومات الخاصة بك القابلة للتعريف الشخصي، مثل اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك والتي لا تكون متاحة علناً خلاف ذلك.

وتوفر سياسة الخصوصية أيضاً معلومات حول ملفات التعريف الشخصي واستخدام كلام و صورة والأطراف الأخرى لهذه الملفات.

ولا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على ممارسات الشركات غير المملوكة أو غير الخاضعة لإدارة كلام و صورة أو للأفراد غير العاملين في كلام و صورة أو غير الخاضعين لإدارتها

جمع المعلومات واستخدامها

تقوم كلام و صورة بجمع المعلومات الشخصية عند تسجيلك لحساب كلام و صورة وعند استخدامك لمنتجات أو خدمات كلام و صورة وعند قيامك بالتسجيل لدى كلام و صورة، فإننا نطلب منك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك والجنس والرمز البريدي والمهنة والمجال والاهتمامات الشخصية. وبمجرد تسجيلك في كلام و صورة وتسجيل الدخول إلى خدماتنا، فإنك تصبح شخصاً غير مجهول بالنسبة إلينا.

وأيضاً تقوم كلام و صورة وبشكل تلقائي باستقبال وتسجيل معلومات على سجلات الخادم الخاصة بشركتنا من المتصفح الخاص بك وتشمل هذه المعلومات عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك ومعلومات ملفات تعريف الارتباط المتاحة في كلام و صورة وسمات البرامج والأجهزة والصفحة التي تطلب عرضها.

مشاركة المعلومات والإفصاح عنها

تقوم (كلام و صورة) بتأجير أو بيع أو مشاركة المعلومات الشخصية عنك مع أي أفراد أو شركات أخرى غير تابعة لها، إلا بغرض توفير المنتجات أو الخدمات التي طلبتها، وذلك بعد حصولنا على تصريح منك أو في الظروف التالية:

وتعرض كلام و صورة إعلانات مستهدفة اعتمادًا على المعلومات الشخصية. وقد يفترض أصحاب الإعلانات (بما في ذلك شركات خدمات الدعاية والإعلان) أن الأفراد الذين يتفاعلون مع الإعلانات المستهدفة أو يقومون بمشاهدتها أو النقر عليها تنطبق عليهم معايير الاستهداف - على سبيل المثال، السيدات اللاتي تتراوح أعمارهن من 18 إلى 24 عاماً في منطقة جغرافية معينة.

وتتعامل كلام و صورة مع بائعين وشركاء وشركات دعاية وإعلان وغيرها من مزودي الخدمات في شتى مجالات الصناعات والشركات.

السرية والأمان

إننا نقصر حق الوصول إلى المعلومات الشخصية عنك على الموظفين الذين تتضح لنا وبشكل معقول حاجتهم للوصول إلى هذه المعلومات بهدف تقديم المنتجات أو الخدمات لك أو للقيام بمهام وظائفهم. كما يوجد لدينا إجراءات وقاية مادية وإلكترونية وإجرائية تتوافق مع التزاماتنا القانونية بحماية المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين.

النشر على المساحات التي يمكن للجمهور الوصول إليها

إن المساحة التي يمكن للجمهور الوصول إليها هي أية مساحة في كلام و صورة يمكن للعامة الوصول إليها ويمكن فهرستها بواسطة محركات البحث. تتيح لك شركة كلام و صورة فرصة لنشر وإرسال وتبادل أي محتوى أو معلومات على المساحات التي يمكن للجمهور الوصول إليها، مثل مجموعات كلام و صورة ولوحات الرسائل على كلام و صورة وأجوبة كلام و صورة . وينبغي توخي الحذر في حالة اختيارك الإفصاح عن معلوماتك الشخصية في أية مساحة يمكن للجمهور الوصول إليها. وتذكر أن هذه المعلومات قد تظل متاحة في مساحة الخدمة التي يمكن للجمهور الوصول إليها إلى أجل غير محدد. كذلك، فإنه يجوز لمستخدمين آخرين، اعتمادًا على الخدمة المحددة، أن يقوموا بمشاهدة منشورين أو أكثر من منشوراتك الفردية معاً. إنك مسؤول حصراً عن أي معلومات شخصية تقوم بالإفصاح عنها ونشرها على المساحات التي يمكن للجمهور الوصول إليها.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

يجوز لشركة كلام و صورة تعديل هذه السياسة من وقت إلى آخر، وفي حالة قيامنا بإدخال أي تغييرات جوهرية على طريقة استخدامنا للمعلومات الشخصية الخاصة بك، سنقوم بإخطارك عن طريق إرسال إشعار إلى عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي المحدد في حساب كلام و صورة الخاص بك أو عن طريق نشر إشعار بارز على صفحاتنا.